7ooob
عميلنا الجميل قم بالتسحيل لتشرفنا بحضورك
7ooob
عميلنا الجميل قم بالتسحيل لتشرفنا بحضورك
7ooob
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشعر هو تلك النوتات الموسيقية التي يخفق لها القلوب وتشدو لها الآذان طربا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بتعشق مين يا زين الرجال
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 6:39 pm من طرف محمد أحمد

» يارب يعجبكوا اكتب اى كلمه وهو هينطقها بس جرب وادعيلى
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالجمعة أبريل 27, 2012 10:10 am من طرف kimo

» استقاله رئيس عربى!!!!!!!!!!!!!
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 6:00 am من طرف sayednaga

» أغلى 10 هواتف محمولة في العالم - صور
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالأحد يناير 01, 2012 8:44 pm من طرف منى

» مجانينووووووووووووو حبى
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالخميس ديسمبر 29, 2011 2:24 am من طرف منى

» اخيرا وبعد طول انتظار جوايز المنتدى
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالخميس ديسمبر 29, 2011 2:19 am من طرف منى

» أيها الساده جائنا البيان التالى
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 7:35 pm من طرف منى

» لفراعنه ليسوا بناه الاهرمات و قوم عاد هم البناه الحقيقيون(حقيقه تزوير التاريخ كامله)
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 7:30 pm من طرف منى

» بمناسبة الاصدقاء
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 7:20 pm من طرف منى

منتدى
التبادل الاعلاني

هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"

weza
your hero
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
your hero
مشرف قسم ابداع من القلب
مشرف قسم ابداع من القلب
your hero

ذكر
البلد : cairo
العمل/الترفيه : civil engineer
المزاج : fine
all.love :
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Left_bar_bleue60 / 10060 / 100هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Right_bar_bleue

المهنه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Collec10
الهونايه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Writin10

هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Empty
مُساهمةموضوع: هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"   هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 4:01 pm

هاي ....أنا إسمى فتحى......و "بحبك"

لم أتخيل أني في يومٍ من الأيام سأكتب عن الحب، لأنه موضوعٌ ليس له بدايةً أو نهاية! لا أعلم من أين أبدا؟؟

لقد كنت أراقبُ من بعيدٍ تجارب الناس من حولي في محاولةٍ مني للتعلم دون خوض التجربة خوفاً من العواقب، كنت أحاول فهم ماهية هذا الشيء "الحب"، الذي يلعنه جميعُ البشر دونَ استثناءٍ، ومع ذلك يلقون بأنفسهم في بحاره مع أول بارقةٍ له في حياتهم ودون تفكير، فكنت أندهش أليسوا هؤلاء الناس أنفسهم من كانوا يلعنونه ويقسمون بعدم العودة إليه مهما كلفهم هذا القرار من ثمن؟؟ حاولت البحث عن تفسيرٍ مقنعٍ كي أطمئن، وكانت الإجابة التي وصلت لها: "إن الحب يمكن إدمانه!!!!"

كلما أرى أمثلة يصيبني الاكتئاب، ويزداد اكتئابي أكثر لأنهم يثبتون لي يوماً بعد يوم أنه لا يوجد حب كالذي كنت أتمناه، حبٌ يتخطى الماديات والحواجز، ولا يقدر أي أحدٍ أو أي شيءٍ أن يكبح جماحه! لكني كنت خاطئة، لأن ما أراه الآن هو عكس ذلك تماماً. أرى بشراً يستطيعون أن يغيروا من يحبونه في ثانية، ولا يتوانون عن التخلي عنه عندما تقابلهم مشكلةٌ تافهة – الناس مش عايزة وجع دماغ – أيضاً ولسخرية القدر تجد من لا يتذكر كم مرة أحب (للدرجة دي...؟؟!!!). لكني أرجع وأقول هؤلاء لم يُحبوا أساساً، ولكن اختلطت عليهم الأمور وذلك لأننا في مجتمعاتٍ لا يُقدرُ فيها الحبُ أو بمعنى أصح لا نعرفه، والدليل على ذلك أن كلمة "بحبك" تقال وبكل سهولة ومن الممكن في أول لقاء! وهذا ما يجعلني أتأكد أن هذه الكلمة تستخدم عندنا استخداماً خاطئاً. في هذه النقطة بالتحديد أحترم المجتمعات الأوروبية –أو الأجنبية بوجه عام- لأنهم لا يقولون هذه الكلمة إلا إذا أحسوها فعلاً، وقد يحدث هذا بعد فترةٍ طويلة من العلاقة.

بعد طول تفكير في هذا الموضوع أصل أخيراً إلي نتيجة وهى أننا مجتمعاتٌ غير ناضجة عاطفياً.
weza
عضو ذهبى
عضو ذهبى
weza

ذكر
البلد : egypt
العمل/الترفيه : engineer
المزاج : shaghaaaaaaaaal
all.love :
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Left_bar_bleue70 / 10070 / 100هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"   هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 8:58 pm

thanx ur hero 4 this subject we wait more
hagor
المراقب العام
المراقب العام
hagor

انثى
all.love :
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Left_bar_bleue60 / 10060 / 100هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"   هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 7:14 am

هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" 23308_14
hend.love
عضو ذهبى
عضو ذهبى
hend.love

انثى
العمل/الترفيه : بعـــــــ عاشق من ــــــيد
المزاج : مصدوم بحياتى
all.love :
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Left_bar_bleue50 / 10050 / 100هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Right_bar_bleue

اعلام الدوله : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" 3dflag10
المزاج : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Masdoma
المهنه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Studen10
الهونايه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Swimmi10

مُساهمةموضوع: رد: هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"   هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالخميس يناير 08, 2009 4:48 am

شكرا اوى عالموضوع
الرومـــــــهندـــــــــانسية
http://www.googel.com
amrceco
عضو ذهبى
عضو ذهبى
amrceco

ذكر
البلد : Egypt
all.love :
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Left_bar_bleue50 / 10050 / 100هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Right_bar_bleue

المزاج : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Love
الهونايه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Sports10
الاوسمه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" W3

مُساهمةموضوع: رد: هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"   هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالخميس يناير 08, 2009 5:19 am

ميرسي ليك علي الموضوع

الجامد قوووي ده

سيسوووووووووووووووووووووووووووووو
dijana
عضو ذهبى
عضو ذهبى
dijana

انثى
البلد : MALAYSIA
العمل/الترفيه : LOVE
المزاج : not bad
all.love :
هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Left_bar_bleue0 / 1000 / 100هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Right_bar_bleue

اعلام الدوله : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" 3dflag10
المزاج : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Shy
الهونايه : هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Travel10

مُساهمةموضوع: رد: هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"   هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك" Icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 11:25 am

شكرا ليك
يا بطل الرومنسيه
بجد احيك على صراحتك
و وجهة نظرك lol!

فراشه فراشه فراشه

هاي ....أنا إسمى محمد......و "بحبك"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السر في إسم "محمد" !!!!!!!
» بحبك موت
» ممكن اسال ليه بحبك