7ooob
عميلنا الجميل قم بالتسحيل لتشرفنا بحضورك


الشعر هو تلك النوتات الموسيقية التي يخفق لها القلوب وتشدو لها الآذان طربا
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بتعشق مين يا زين الرجال
الخميس يونيو 28, 2012 6:39 pm من طرف محمد أحمد

» يارب يعجبكوا اكتب اى كلمه وهو هينطقها بس جرب وادعيلى
الجمعة أبريل 27, 2012 10:10 am من طرف kimo

» استقاله رئيس عربى!!!!!!!!!!!!!
الجمعة فبراير 17, 2012 6:00 am من طرف sayednaga

» أغلى 10 هواتف محمولة في العالم - صور
الأحد يناير 01, 2012 8:44 pm من طرف منى

» مجانينووووووووووووو حبى
الخميس ديسمبر 29, 2011 2:24 am من طرف منى

» اخيرا وبعد طول انتظار جوايز المنتدى
الخميس ديسمبر 29, 2011 2:19 am من طرف منى

» أيها الساده جائنا البيان التالى
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 7:35 pm من طرف منى

» لفراعنه ليسوا بناه الاهرمات و قوم عاد هم البناه الحقيقيون(حقيقه تزوير التاريخ كامله)
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 7:30 pm من طرف منى

» بمناسبة الاصدقاء
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 7:20 pm من طرف منى

منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الجولة الثانية من دوري مجموعات أفريقيا تنطلق بطموحات الفوز لأصحاب الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
weza
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 459
العمر : 28
البلد : egypt
العمل/الترفيه : engineer
المزاج : shaghaaaaaaaaal
all.love :
70 / 10070 / 100

تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: الجولة الثانية من دوري مجموعات أفريقيا تنطلق بطموحات الفوز لأصحاب الأرض   السبت أغسطس 02, 2008 4:47 am


بعد أن لعبت الأرض لأصحابها في جميع مباريات الجولة الأولى من دور الثمانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سوف تعود المنافسات بانطلاق الجولة الثانية يوم السبت 2 أغسطس والذي يلعب فيها الخاسرون على أراضيهم لتعويض ما فقدوه من نقاط في الجولة الأولى، فهل ستنصفهم أراضيهم وتصادقهم في هذه الجولة آم ستخذلهم ؟

وتنطلق أولى مباريات المرحلة الثانية بمواجهة تجمع فريقي مازمبي الكونغولي والهلال السوداني من المجموعة الثانية يوم السبت 2 أغسطس يليها مباشرة في نفس اليوم مباراة أسيك أبيدجان الأيفواري والأهلي المصري ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ويلتقي أنيمبا النيجيري فريق القطن الكاميروني من المجموعة الثانية يوم الأحد 3 أغسطس وبعدها يلتقي فريقي الزمالك المصري وديناموز هراري الزيمبابوي من المجموعة الأولى.

مازمبي & الهلال (اللحظات الأخيرة دائماً ما تكون الفيصل):



يدخل فريق مازمبي أشهر فرق الكونغو الديمقراطية اللقاء بعد هزيمة مؤلمة على يد القطن الكاميروني في مباراة جمعت الفريقين في الجولة الأولى على ملعب أومنيسيور بياوندي.

فبالرغم من أن الفريق الكونغولي استطاع الحد من خطورة فريق القطن صاحب الأرض طوال المباراة وتمكن بالفعل من الاقتراب بالخروج من المباراة بالتعادل السلبي والفوز بنقطة خارج الديار في مستهل مشواره بدوري المجموعات، جاء مهاجم فريق القطن داودا كاميلو في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحرز هدف الفوز لفريقه والهزيمة للفريق الكنغولي.

أما فريق الهلال فكان طرفاً في أقوى مباريات المرحلة الأولى أمام أنيمبا على ملعب أم درمان بالخرطوم بعدما تغلب على بطل نيجيريا بنتيجة 3/2 في مباراة كان نجمها الأول لاعب الهلال النيجيري إيفياني إحدى نجوم تلك المرحلة في البطولة والذي أستطاع أن يرجح كافة فريقه بهدف ثالث أحرزه قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة في الوقت التي كانت فيه المباراة تشهد تعادلاً بهدفين لكلا الفريقين.

ويطمح مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو في تصريحاته التي قالها بعد المباراة بالفوز بالبطولة هذا العام خاصة وأنه يرى أن الفريق يعيش أفضل فتراته البدنية والفنية والإدارية .

لذا فمن المنتظر أن نرى مباراة قوية بين الفريقين نظراً لسعي الفريقين مازمبي والهلال في حصد الثلاث نقاط فالأول يريد أن يعوض خسارته الأولى ويحصد أول ثلاث نقاط له في دوري المجموعات خاصة وأن المباراة ستقام على أرضه بإستاد مونيكبيال والثاني لأنه يسعى للبطولة ويريد أن يفوز في كل مبارياته الداخلية والخارجية ليضمن الصعود مبكراً للدور نصف النهائي.

مازيمبي يدخل اللقاء متزيلاً مجموعته بلا نقاط أما الهلال فيدخل اللقاء متصدراً مجموعته بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن القطن الكاميروني.

*تقام المباراة يوم السبت 2 أغسطس في الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مونيكيبال بالعاصمة الكونغولية.

أسيك أبيدجان & الأهلي المصري (لقاء قوي كلاسيكي مكرر إفريقياً):



في سيناريو مكرر لبطولة العام الماضي من دوري أبطال أفريقيا يدخل فريقي أسيك والأهلي معاً في مجموعة واحدة بدور الثمانية من دوري المجموعات وكان الأهلي قد ساهم بشكل كبير في خروج البطل الأيفوري من البطولة العام الماضي بعد أن هزمه ذهابا وإيابا بنتيجة 1/0 بهدف لأبوتريكة و2/0 بهدفين لفلافيو وأبو تريكة.

خسر أسيك أبيدجان مباراته الأولى أمام فريق ديناموز هراري بنتيجة 2/1 بعد مباراة متكافئة على أرض الثاني بإستاد هراري الدولي فبالرغم من محاولات الفريق الأيفواري من الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية إلا أن لاعبيه ومدافعيه لم يستطيعوا مجاراة خطورة لاعب ديناموز الخطير إدواردو سادومبا والذي أحرز هدفي بطل زيمبابوي.

أما الأهلي فيدخل اللقاء بعد أن فاز على غريمه التقليدي الزمالك في القمة الأفريقية بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الجولة الأولى في مباراة شهدت سيطرة من الفريق الأحمر على معظم مجارياتها بفضل تألق لاعبه الجديد أحمد حسن كابتن المنتخب المصري الذي أستطاع أن يحرز هدف الفوز الثاني لفريقه.

ويسعى الأهلي للفوز على أسيك في عقر داره لإضافة ثلاث نقاط جديدة في رصيده تساعده على الاطمئنان مبكراً في الصعود للدور نصف النهائي خاصة وأن الفريق أستطاع أن يقهر الفريق الأيفواري العام الماضي بهدف لأبوتريكة والذي يغيب عن تلك المباراة.

ويحاول الأسيك حصد الثلاث نقاط الأولى له في منافسات المجموعات الأفريقية حتى يستطيع العودة مبكراً في المنافسة على حجز مقعد يصعد به للدور نصف النهائي من البطولة، في الوقت الذي يرى أنصاره أن اللقاء هو رد اعتبار عن هزيمة فريقهم على أرضه أمام الأهلي الموسم الماضي.

يدخل الأسيك اللقاء في المركز الثالث في المجموعة الأولى بلا نقاط متساوياً مع الزمالك، أما الأهلي فيدخل اللقاء في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع ديناموز.

يذكر أن اللقاء قد شهد بعض الشكوك في إقامته بعد الاضطرابات السياسية في العاصمة الأيفوارية أبيدجان والتي جعلت مسئولو الأهلي يتخذون قرارا بإلغاء السفر إلى أن انفرجت الأزمة وسافر الفريق في وقتاً سابق للعب المباراة.

*تقام المباراة يوم السبت 2 أغسطس في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب إستاد إبيدجان.

انيمبا & القطن (مواجهة مصيرية للنيجيري وصعبة على الكاميروني):



بالرغم من تقديم مباراة متميزة أمام الهلال بالعاصمة السودانية الخرطوم في المرحلة الأولى إلا أن انيمبا لم يستطع الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة بعدما خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزهما للفريق النيجيري أتودو وأستيفان وارجو أفضل لاعبي الفريق، وأتهم مدرب انيمبا حكم اللقاء بانه سبب هزيمة فريقه بالمباراة.

وفي المقابل أستطاع القطن أن يتخطى منافسه مازمبي في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهم بياوندي العاصمة الكاميرونية بهدف لداودا كاميلو ولم يقدم الفريق الكاميروني في هذه المباراة ما يبشر بوجود فريق قوي يستطيع تكملة المنافسة والصعود لأدوار متقدمة من البطولة.

لذا فكافة أنيمبا في الفوز بالمباراة أقوى نسبياً من نظيره الكاميروني نظراً لظهور قوة الأول في المباراة الأولى أمام الهلال رغم الهزيمة وعدم ظهور الثاني بمستوى متميز في لقاءه الأول أمام مازمبي برغم الفوز.

أنيمبا سيسعى جيدا وبقوة لحصد أول ثلاث نقاط تساعده للتقدم خطوة للمرحلة المقبلة خاصة وأنه من أهم المرشحين وبقوة في الفوز بالبطولة هذا العام، أما القطن فمن الواضح أنه سيلعب لتحقيق أي نتيجة إيجابية في المباراة على الأقل التعادل.

يدخل أنيمبا اللقاء في المركز الثالث بلا نقاط متقدما على فريق مازمبي متزيل المجموعة الثانية بفارق الأهداف، أمام القطن فيحتل المركز الثاني بثلاث نقاط متخلفاً عن المتصدر فريق الهلال بفارق الأهداف.

*تقام المباراة يوم الأحد 3 أغسطس في الخامسة عصراً على ملعب إستاد انيمبا الرياضي بالعاصمة النيجيرية.

الزمالك & ديناموز (القلعة البيضاء لن تقبل إلا الفوز وقاهر الكبار يتطلع لضحية جديدة):



يدخل الزمالك اللقاء بعد أن خسر بشكل مشرف في لقاء دربي العاصمة المصرية من غريمه اللدود الأهلي بنتيجة هدفين لهدف وحيد أحرزه للفريق الأبيض نجم هجومه جمال حمزة في مباراة شهدت أداءً متميزاً لأصحاب الرداء الأبيض.

وحاول الزمالك مجاراة الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة ولكن دون جدوى في ظل خبرة وجاهزية أكبر عند الفريق الأحمر عنه في الفريق الأبيض الذي مازال مدربه الجديد الألماني راينر هولمان يبحث عن تشكيلة جديدة مناسبة تعيد الزمالك إلى مكانته الطبيعية وسط عمالقة أفريقية.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق ديناموز هراري قاهر النجم الساحلي بطل النسخة الماضية من البطولة بطموحات جديدة بالفوز على الزمالك أحدى كبار أفريقيا في عقر داره وحصد ثلاثة نقاط جديدة يضيفهم على نقاطه الثلاث الأولى والتي حصدهم بالفوز على فريق أسيك أبيدجان بهدفين لهدف أحرزهما لاعبه المتميز إدوارد سادومبا في المرحلة الأولى.

ويطمح الزمالك في المقابل لجمع أول ثلاث نقاط أمام فريق ديناموز السريع لضمان الاستقرار والعودة مجددا للمنافسة على إحدى مركزي المجموعة الأول والثاني واللذان يؤهلان للدور نصف النهائي من البطولة، بالإضافة لإرضاء جماهيره المتشوقة لأن ترى فريقها يثوبا جديد يستطيع وبقوة المنافسة على البطولات .

الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بلا نقاط بالتساوي مع فريق أسيك، أما ديناموز فيحتل المركز الأول بالتساوي مع الأهلي.

*تقام المباراة يوم الأحد 3 أغسطس في الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
weza
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 459
العمر : 28
البلد : egypt
العمل/الترفيه : engineer
المزاج : shaghaaaaaaaaal
all.love :
70 / 10070 / 100

تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجولة الثانية من دوري مجموعات أفريقيا تنطلق بطموحات الفوز لأصحاب الأرض   السبت أغسطس 02, 2008 4:49 am

اتمنى ان يعجبكم موضوعى

واتشرف بردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجولة الثانية من دوري مجموعات أفريقيا تنطلق بطموحات الفوز لأصحاب الأرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7ooob :: ** رياضه ** :: الدورى المصرى :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: